الباحث مروان عبد الحسین محسنجامعة القادسیةكلیة الادارة و الاقتصاد
1/
The role of Demarketing Strategy in Improving Brand ReputationAn analytical Study of the Opinions of a Sample of Nutritional Supplement users who Frequent Bodybuilding Centers in Al-Diwaniyah GovernorateMarwoan Abd Ul Husein Mohsan (1), Atheer Abdul Ameer Hassoni (2)
2/
The effect Demarketing strategy on repurchase intentionsAn analytical study of the opinions of a sample of nutritional supplement users who frequent bodybuilding centers in Al-Qadisiyah Governorate
3/
دور سمعة العلامة التجاریة في تحسین نوایا اعادة الشراءدراسة تحلیلیة لآراء عینة من مستخدمي المكملات الغذائیة المترددین على مراكز كمال الاجسام فيمحافظة الدیوانیة
Admin1ade
08/11/2022
البحوث المنشورةالبحوث المنشورة-ادارة واقتصاد
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق *
الاسم *
البريد الإلكتروني *
الموقع الإلكتروني
احفظ اسمي، بريدي الإلكتروني، والموقع الإلكتروني في هذا المتصفح لاستخدامها المرة المقبلة في تعليقي.
لا تعليق